التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الاهلي والهلال اليوم 1-1 في كأس محمد بن سلمان 2021.. مباراة الهلال والاهلي
مباراة الاهلي والهلال

مباراة الاهلي والهلال، اهداف مباراة الهلال والاهلي اليوم على قناة SSC 1 السعودية الرياضية، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة ضمن مباريات بطولة كاس الأمير محمد بن سلمان، حيث ننقل لكم اليوم قنوات نقل مباراة الاهلي والهلال ضمن الاسبوع العاشر  من مباريات المجموعات، المباراة تاريخيه حيث سيلعب الاهلي على امل ان يتقدم على الهلال الغير متصدر لمجموعة الدوري هذا الموسم.

مباراة الهلال والاهلي اليوم

يستضيف نادي الاهلي فريق الهلال في مباراة ضمن الاسبوع العاشر من دوري المجموعات في كاس الامير محمد بن سلمان، وستكون المباراة ذهاب بعد تصدر الاتحاد قائمة الدوري في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة، في الجانب الأخر سيبحث فريق الهلال الضيف في لقاء اليوم عن الانتصار وتعويض النقاط التي خسرها لها في اللقاء سابق أمام عدد من الفرق من أجل التأهل للصدارة في الدوري وقلب الطاولة على الاتحاد، الهلال لم يظهر بالأداء المخيب على لاعبي الاهلي في لقاء السابق بينما ظهر بصورة متواضعة ولم يشكل أي خطور على مرمى الزعيم، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أفضل عروضه أملا في تحقيق المفاجأة والاطاحة بالاتحاد من الصادرة.

قنوات نقل الهلال والاهلي

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:50 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبداء على توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 6:50، وسيتم نقل المباراة بث تلفزيوني على شبكة قنوات SSC الرياضة السعودية  او عن طريقة خدمة VIP، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع مصدرك اليمن قسم الرياضة.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
الأهلي – الهلال الجمعة 29 أكتوبر 2021،
19:50 السعودية، 18:50 مصر
SSC1 ملعب الأمير عبد الله الفيصل

تشكيلة الاهلي ضد الهلال اليوم

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون

في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر

في خط الهجوم: عمر السومة

تشكيلة الهلال ضد الاهلي اليوم

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع:ناصر الدوسري – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك

خط الوسط: لوسيانو فييتو – عبد الله عطيف – جوستافو كوييار – أندريه كارييو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميس – موسى ماريجا

الهلال ضد الاهلي اليوم

اكدت مصادر رياضية موثوقه قبل مباراة الهلال والاهلي أن البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال، سيدفع بمتعب المفرج في جوار علي البليهي بدفاع الفريق اليوم ضد الأهلي، عقب مشاركة الأول في تدريبات الأمس وتعافيه بشكل كامل من الإصابة، بعدما كان المدرب يفكر في الاستعانة بمحمد جحفلي.

واستعاد نادي الهلال لخدمات الثنائي سالم الدوسري والبيروفي أندريه كاريلو، بعد تعافيهما من الإصابة وتواجدا في قائمة الفريق لمواجهة الأهلي مساء اليوم.

بينما يفتقد نادي الهلال، لخدمات ياسر الشهراني في الجبهة اليسرى اليوم ضد الأهلي، بتوصية من الجهاز الطبي لعدم تعافيه من الإصابة.

انتهت المباراة بتعادل الزعيم الهلال مع قلعة الكؤوس الاهلي بنتيجة 1-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *