التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الجزائر وجيبوتي 4-0 اليوم القنوات الناقلة جيبوتي والجزائر
مباراة الجزائر وجيبوتي

مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم على قناة SSC 3 السعودية الرياضية يلعب مباراة جيبوتي والجزائر في ستاد القاهرة الدولي بمدينة القاهرة ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2022 قطر، حيث ننقل لكم اليوم قنوات نقل مباراة الجزائر وجيبوتي ضمن الاسبوع الخامس من مباريات المجموعات، المباراة ممتعة حيث سيلعب المنتخب الجزائر على امل ان يفوز على المتتخب الجيبوتي.

مباراة منتخب الجزائر وجيبوتي اليوم

يستضيف منتخب جيبوتي المنتخب الجزائري في مباراة ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات في تصفيات كأس العالم، وستكون المباراة ذهاب بعد تصدر المنتخب الجزائري القائمة، في الجانب الأخر سيبحث منتخب الجزائر الضيف في لقاء اليوم عن الفوز والتصدر للجولة الثاتي، امام منتخب جيبوتي لم يظهر بالأداء الجيد على لاعبي المنتخب المصري في لقاء السابق بينما ظهر بصورة جيدة وشكل خطورة على مرمى الاحمر، وسيبحث المنتخب في لقاء اليوم عن تقديم أفضل اداء لتحقيق الفوز.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
جيبوتي – الجزائر الجمعة 12 نوفمبر 2021،
4:00 السعودية، 3:00 مصر
SSC 3 ستاد القاهرة الدولي

توقيت مباراة الجزائر وجيبوتي

تنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وجيبوتي في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبداء على توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 3:00، وسيتم نقل المباراة بث تلفزيوني على شبكة قنوات SSC 3 الرياضة السعودية او عن طريقة خدمة VIP، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع مصدرك اليمن قسم الرياضة.

تشكيلة مباراة الجزائر ضد جيبوتي اليوم

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيدجة، مصطفى زغبة.

الدفاع: مهدي تاهرات، أيوب عبد اللاوي، يوسف عطال، جمال الدين بن العمري، عيسى ماندي، محمد توبة، عبد القادر بدران، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، آدم زرقان، رامز زروقي، سفيان فغولي، هاريس بلقبلة، فريد بولاية.

الهجوم: إسلام سليماني، سعيد بن رحمة، بغداد بونجاح، رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، محمد الأمين عمورة.

تاريخ مباريات المنتخب الجزائري

ويتصدر “منتخب الجزائر” المجموعة الأولى بالتصفيات، برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع بوركينا فاسو، قبل مباراة حاسمة ومصيرية بينهما في الجولة الأخيرة، في المقابل، يتذيل منتخب جيبوتي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في أول 4 جولات.
انتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر بنتيجة اربعه اهداف مقابل لاشيء من منتخب جيبوتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *