التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الرائد والطائي 4-0 اليوم 3-11-2021 القنوات الناقلة الطائي والرائد
مباراة الرائد والطائي

سيتضيف اليوم الاربعاء ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الرائد ضد الطائي الاسطورة وننقل لكم اليوم في مباراة مباراة الطائي والرائد بالجولة الحادي عشر في دوري المجموعات بدوري كاس ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وكما عودناكم ننقل لكم موعد مباراة الرائد والطائي اليوم، مباراة الرائد اليوم، نقل مباراة الطائر والرائد، مباراة دوري محمد بن سلمان اليوم في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة السعودية سوف تقام المباراة في مساء اليوم الاربعاء.

قنوات نقل مباراة الرائد والطائي

سيتم نقل مباراة الرائد والطائي على قناة ssc 5 الرياضية السعودية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبداء على توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 5:00، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع مصدرك اليمن قسم الرياضة.

المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الملعب
الرائد – الطائي الاربعاء 3 نوفمبر 2021،
5:00 مصر، 6:00 السعودية
ssc 5 استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

موعد مباراة الرائد والطائي

ستقام مباراة الرائد والطائي اليوم الاربعاء ٣ من شهر نوفمبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس، 5:00 بتوقيت مصر وليبيا، 6:00 بتوقيت السعودية وقطر، 7:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

تجهيزات مباراة الرائد والطائي

في ضل الترتيب للتحضيرات أنهى نادي الرائد، في يوم (الثلاثاء) المساء تحضيراته لمباراة نظيره الطائي، اليوم (الأربعاء) ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري.

وانطلق التمرين بكلمة من الجهاز الفني للاعبين حول المرحلة المقبلة للفريق والجهود التي تطلبها، ثم أجريت بعد ذلك تمارين الإحماء وكذلك التدريبات الفنية النهائية قبل خوض اللقاء.

انتهت المباراة بفوز الرائد بنتيجة اربعه اهداف مقابل لاشيء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *