التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم 2-11-2021 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة برشلونة ودينامو كييف في تمام الساعة العاشرة مساءاً من يومنا هذا الثلاثاء 2-11-2021 ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا على ملعب أولمبيسكي الرياضي في أوكرانيا.

ويدخل نادي برشلونة مباراة اليوم أمام دينامو كييف بموقف صعب للغاية ، حيث فاز البارسا بثلاث نقاط فقط خلال الجولات الثلاث الأولى من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتغلب على الفريق الأوكراني في مباراة الذهاب بهدف نظيف ، قام بتسجيله المدافع الإسباني جيرارد بيكيه.

قنوات نقل مباراة برشلونة ودينامو كييف

سوف يتم نقل مباراة برشلونة ودينامو كييف على قناة beIN Sports 2 HD Premium القطرية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وتبداء بتوقيت مصر في تمام الساعة 9:00، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع مصدرك اليمن قسم الرياضة.

المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الملعب
برشلونة – دينامو كييف الثلاثاء 2 نوفمبر 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 2 HD Premium مجمع أولمبيسكي الرياضي

ويلعب نادي برشلونة مباراة اليوم ضد دينامو كييف بقيادة المدير الفني المؤقت سيرجي بارجوان الذي قام بتولي زمام المسؤولية خلفا لرونالد كومان الذي أقيل بسبب نتائج سيئة.

ويحتل البارسا المركز الثالث في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بثلاث نقاط ، خلف دينامو كييف في المركز الأخير بنقطة واحدة ، بينما يتصدر النادي الألماني بايرن ميونيخ المجموعة برصيد تسع نقاط كاملة ، ثم بنفيكا في المركز الثاني بأربع نقاط.

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف

سوف تقام مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا تمام الساعة 10.00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8 مساءً بتوقيت جرينتش ، وسيتم نقل مجريات اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 2 بريميوم ، وسيتولي التعليق على اللقاء يعلق خالد الحدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *