التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وارسنال 3-2 اليوم مان يونايتد وآرسنال 2-12-2021
مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال. من ملعب أولد ترافورد ننقل لكم اليوم مباراة ورسنال ومانشستر يونايتد اليوم على قناة beIN Sports 1 HD الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ننقل لكم اليوم قنوات نقل مباراة مان يونايتد وارسنال الانجليزي في الاسبوع الرابع عشر من الدوري الانجليزي، المباراة قوية حيث سيلعب المان يونايتد بقيادة رونالد على امل ان يفوز على ارسنال واخذ النقاط.

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

مان يونايتد وارسنال. يستضيف نادي مانشستر يونايتد الانجليزي فريق ارسنال في مباراة الجولة 14 في الدوري الانجليزي الممتاز، وستكون المباراة مفصلية بعد تصدر ليفربول نتائجة السابقة في القائمة، في الجانب الأخر يحاول ارسنال الضيف في لقاء اليوم الفوز والتصدر لاخذ النقاط من خصمه اليوم، اما مانشستر يونايتد فقد لم يوفق في مبارياته الاخيرة على لاعبي ليفربول في لقاء السابق بينما ظهر بصورة جيدة وشكل خطورة على مرمى الاحمر.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
مان يونايتد – ارسنال
الخميس 3 ديسمبر 2021،
11:15 السعودية، 10:15 مصر
beIN Sports 1 HD أولد ترافورد

مباراة مان يونايتد وارسنال

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد. تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبداء على توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 10:15، وسيتم نقل المباراة بث تلفزيوني على شبكة قنوات beIN Sports 1 HD الرياضة القطرية، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع مصدرك اليمن قسم الرياضة.

مانشستر يونايتد وارسنال. اليوم الخميس 3 شهر ديسمبر 2021 وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 9:15 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس، 10:15 بتوقيت مصر وليبيا، 11:15 بتوقيت السعودية وقطر، 12:15 بتوقيت الإمارات وعمان.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ارسنال اليوم

حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : وان بيساكا، لينديلوف، هاري ماجواير، أليكس تيليس

خط الوسط : سكوت ماكتوميناي، ماتيتش، فريد، برونو فيرنانديز

خط الهجوم : جادون سانشو، رونالدو

تشكيلة ارسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى : رامسدال

خط الدفاع : توماسيو، بن وايت، جابرييل، نونو تافاريس

خط الوسط : سميث رو، لوكونجا، توماس بارتي، مارتينيلي

خط الهجوم : أوديجارد، أوباميانج

انتهت المباراة بفوز مان يونايتد بنتيجة ثلاثه اهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *