التخطي إلى المحتوى
مدرب ريال مدريد كارلو انشلوتي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء سويسداد

المؤتمر الصحفي لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي للحديث عن مواجهة ريال سوسييداد ضمن الجولة الـ”16″ من الليجا ،، ويأتيكم
كالآتي.

‏كارلو أنشيلوتي: ريال سوسييداد يلعب كرة القدم بشكلٍ جيد، ويمتلك الكثير من الجودة، ويسعدني مواجهة هذا الفريق القوي في هذا الملعب الرائع.

‏كارلو أنشيلوتي: الإرهاق؟ نحن نقيم كل لاعب على حِدى، حتى الآن ليس هنالك إنذار من الناحية البدنية، كل شيء على ما يرام.

‏كارلو أنشيلوتي: اليوم عاد بيل ولكنه لن يتواجد في القائمة، سيبايوس بدأ في التدرب بمفرده.

‏كارلو أنشيلوتي: أرى الفريق بحالة جيدة، لقد ألقيت نظرة على الإحصائيات، وأسوأ مباراتين في جانب معدل الفرص كان ضد شاختار وبرشلونة.

‏كارلو أنشيلوتي: نحن لا نفكر الآن في مباراة إنتر أو الديربي، تركيزنا على مباراة الغد وسأضع كامل تركيزي من أجل اللعب بأفضل تشكيلة ممكنة غداً.

‏كارلو أنشيلوتي: لا أعلم ما إذا كان مودريتش، كروس وكاسيميرو بإمكانهم اللعب في المباريات الثلاث القادمة، ربما ينام مودريتش بشكلٍ سيء غدًا ولا أضعه في التشكيلة.

‏كارلو أنشيلوتي: لاعب خط الوسط يجب أن يمتلك الجودة والرؤية في الملعب، وكان تشابي ألونسو أحد أعظم اللاعبين الذين قمت بتدريبهم، كانت لديه قدم رائعة وهو لاعب ذكي، من السهل أن تراهن بأنه سيكون مدرباً.

كارلو أنشيلوتي: كتاب مبابي الهزلي؟ على الأطفال السعي وراء أحلامهم، كنت أحلم باللعب في الدوري الإيطالي وقد حققت ذلك.

‏كارلو أنشيلوتي: حتى الآن هازارد لم يقدم ما هو مأمول منه، يتمتع الآن بلياقة جيدة ويتدرب بشكلٍ رائع، ويمكنه اللعب في المباريات القادمة.

‏كارلو أنشيلوتي: في حال ما زلت صغيرًا، فأنا أود أن أصبح فينيسيوس أو بنزيمة، مهاجم يسجل العديد من الأهداف، ما أفتقدته في مسيرتي هو الأهداف.

‏كارلو أنشيلوتي: نحن في الصدارة ولدينا الأفضلية، ولكن الدوري طويل، إذا استطعنا تقديم نتائج جيدة في المباريات القادمة فذلك سيعطينا ميزة أفضل.

كارلو أنشيلوتي: كورتوا؟ لقد أنقذنا، في آخر 4 مباريات تلقينا هدفًا من كرة ثابتة وآخر بالخطأ في مرمانا، مع كورتوا دفاعنا يُصبح أقوى.

‏كارلو أنشيلوتي: لدينا فريق رائع، خاصة المهاجمون فهم يقومون بعملٍ رائع، عندما يسجل المهاجم الأهداف من الصعب أن تكسر ديناميكيته.

‏كارلو أنشيلوتي: كاسيميرو هو صمام الأمان في هذا الفريق، في بعض الأحيان يكون بنفس أهمية تسجيل الأهداف.

‏كارلو أنشيلوتي: هنالك كامافينجا وبلانكو، يستطيعان اللعب بدلًا عن كاسيميرو، في هذا الوقت لا يمتلكون الخبرة الكافية للعب، وهذا هو السبب في عدم حصولهم على دقائق أكثر.

‏كارلو أنشيلوتي: إنتر ميلان؟ هو فريق أكثر اكتمالًا، وريال سوسييداد أكثر تعقيدًا.

كارلو أنشيلوتي: إيسكو؟ لم أتشاجر معه، لم يقم بالتسخين في المباريات الماضية لأننا كنا متقدمين بالنتيجة، وفي حال تقدمنا بالنتيجة سأضع لاعب خط وسط دفاعي، فنحن بحاجة للدفاع بشكلٍ أكبر.

‏كارلو أنشيلوتي: في آخر المباريات كنا نعاني من ناحية الكرات الثابتة، يجب علينا أن نتحسن في التمركز، كورتوا يساعدنا كثيرًا في هذه الكرات لأنه يخرج لإمساك الكرة بدون خوف والطول يساعده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *