التخطي إلى المحتوى
منصة مدرستي عودة الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1443 رابط منصة مدرستي
منصة مدرستي عودة الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1443

منصة مدرستي عودة الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1443 رابط منصة مدرستي في المملكة العربية السعودية ، أحد أهم الروابط وأكثرها بحثًا في الساعات القليلة الماضية ، جنبًا إلى جنب مع عودة الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1443 ، بدءًا من اليوم الأحد 5/12/2021 بالنسبة للدروس في الصف المتوسط ​​ والثانوي متابعة الدورات اليومية من خلال المنصة.

منصة مدرستي عودة الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1443 حظيت المنصة باهتمام كبير في المملكة العربية السعودية وخارجها. نجحت خلال إغلاق المدارس بأثبات النجاح الكبير. وفيما يتعلق بفيروس كورونا وعمله المتواصل حتى الآن ، أشادت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” بنجاح منصة مدرستي كنموذج لتبادل التعليم عن بعد ونشرتها. كتاب ، يهتم موقعنا بنشر أهم الأخبار ويقدم المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية ونزودك بروابط إلكترونية رسمية للدخول إلى المنصة لمتابعة الدورات اليومية مع مصدرك ولمعرفة رابط منصة مدرستي عودة الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1443.

يمكنك التعرف ايضا على : منصة مدرستي رابط الاختبار الجديد

منصة مدرستي عودة الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1443

  1. أدخل الموقع منصة مدرستي من خلال الرابط التالي https://schools.madrasati.sa/.
  2. انقر فوق رمز “حسابي”.
  3. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور.

 

التقويم الدراسي الفصل الدراسي الثاني 1443هـ

 

التقويم الدراسي الفصل الدراسي الثاني 1443هـ لجميع مراحل التعليم العام

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن التقويم الدراسي الفصل الدراسي الثاني 1443هـ. ويبدأ اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق 1 جمادى الأولى 1443 الموافق 5 ديسمبر 2021. تحرص الوزارة على تحذير الطلاب و من الضروري الالتزام بالإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس ، خاصة بعد الإعلان عن وجود طافرة معكرون جديدة والخوف من انتشارها في المملكة. إدارات التعليم في المملكة ومديري المدارس في رئاسة مشتركة.

التقويم الدراسي الفصل الدراسي الثاني 1443هـ لجميع مراحل التعليم العام
التقويم الدراسي الفصل الدراسي الثاني 1443هـ لجميع مراحل التعليم العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *