التخطي إلى المحتوى
هام للمقيمين الوافدين والمواطنين في السعودية إجراءات جديدة في جميع الأماكن غدًا
هام للمقيمين الوافدين والمواطنين في السعودية إجراءات جديدة في جميع الأماكن غدًا

هام للمقيمين الوافدين والمواطنين في السعودية إجراءات جديدة في جميع الأماكن غدًا أعلنت المملكة العربية السعودية ، أنه اعتبارًا من يوم غد (الخميس) ، سيتم إعادة تنفيذ إجراءات التباعد الاجتماعي في جميع الأماكن والفعاليات والأنشطة المغلقة والمفتوحة في إطار خطة المملكة للاستجابة لفيروس كورونا ، وخاصة المتحور الجديدة.

هام للمقيمين الوافدين والمواطنين في السعودية

 

إجراءات جديدة في جميع الأماكن غدًا

  • قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية ، اليوم الأربعاء ، إنه اعتبارًا من الخميس 30 ديسمبر الساعة 7 صباحًا ، يجب على جميع الأماكن (المغلقة والمفتوحة) والأنشطة والفعاليات ارتداء الأقنعة واتخاذ إجراءات المسافة 2021 م.
  • يشمل القرار عدم إلزام ارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة – باستثناء الأماكن المستبعدة – مع الاستمرار في جعلها إلزامية في الأماكن المغلقة واحتياطات الاسترخاء لأولئك الذين يتلقون جرعتين من لقاح Covid 19.

يمكنك معرفة : السفر من مصر إلى السعودية عن طريق الإمارات

 

إحصائيات الشهور السابقة لنتشر فيروس كورونا في السعودية

  • ويقترن ذلك بارتفاع حالات الإصابة داخل المملكة ، حيث سجلت المملكة أمس والثلاثاء 602 إصابة جديدة.
  • وأوضحت وزارة الصحة السعودية في تقريرها اليومي عن تطور الوباء ، أمس ، أن البلاد سجلت زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا ، حيث سجلت 602 إصابة جديدة ، وتعافي 147 ، ووفاة واحدة.
  • وتشير الإحصاءات الصحية إلى أنه منذ أول إصابة بالسعودية بلغ إجمالي عدد الإصابات 553921 إصابة ، و 39 حالة خطيرة ، و 39 حالة خطيرة ، وبلغ العدد الإجمالي للحالات المتعافية 541157 حالة ، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 8873.
  • في أكتوبر من العام الماضي ، أعلنت وزارة الداخلية السعودية ، تخفيف الإجراءات الوقائية الصحية بناءً على المعلومات المقدمة من الجهات الصحية ، مع مراعاة التقدم في المناعة الاجتماعية وعدد الحالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *