التخطي إلى المحتوى
11086 عقوبة تصدرها الجوازات السعودية لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
11086 عقوبة تصدرها الجوازات السعودية لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود

11086 عقوبة تصدرها الجوازات السعودية لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود,كشفت الجوازات السعودية ، اليوم الأربعاء ، 17 نوفمبر 2021 ، عن إصدارها ما يقارب 11086 قرارا إداريا في شهر ربيع الأول ، ويستهدف نص هذه القرارات أي مواطن أو مقيم يخالف أنظمة الإقامة والعمل والحدود. أمنياً لأن العقوبات المعتمدة تتفاوت بين حبس أو غرامات على المخالفين أو إبعاد.

يُعاقب على جوازات السفر السعودية بالسجن والغرامات والترحيل
وأوضحت الإدارة العامة للجوازات أن العقوبات المفروضة على المخالفين متفاوتة ومنها الحبس والغرامة والترحيل ، وأوضحت السلطات للجميع بضرورة عدم نقل أو تشغيل أو إيواء أي شخص ينتهك أي حق في الإقامة، لوائح العمل وأمن الحدود.

التواصل مع مكتب الجوازات

ثم أضافت سبل منع التستر على هؤلاء المخالفين مع تجنب أي مساعدة لهم سواء كانت فرص عمل أو سكن أو مواصلات. اتصل بالرقم (911) مباشرة في مكة والرياض ،وعدد الاشخاص من جميع مناطق المملكة العربية السعودية (999).

يمكنك التعرف ايضا على : رقم الجوازات السعودية الموحد استعلامات الجوازات السعودية

آخر قرار بشأن جواز ات السعودية

أما بالنسبة للقرار الأخير للجوازات السعودية بشأن زيارة العائلية ، فيُذكر أن أي خبر متداول خلال هذه الفترة بإمكانية تحويل تأشيرة الزيارة للإقامة في السعودية غير صحيح على الإطلاق ، ومنه جواز سفر سعودي. وكان أهم قرار أصدرته السلطات في الأيام الأخيرة هو السماح للمواطنين اليمنيين والسوريين بمد تأشيرات زيارة الأقارب.

كما أعلن الجوازات عن قرار تمديد التأشيرة لزيارة العائلية بشرط أن يتم ذلك بشكل تلقائي ولا يزيد أي رسوم ، لكنه يوضح أيضًا أن هذا القرار قد يتغير وفقًا للوضع الذي نمر به حاليًا ويتأثر بالتطور. خلال هذه الفترة ، سيستمر تمديد تأشيرات زيارة عائلية للزائرين. المملكة العربية السعودية من أي دولة يصعب دخولها ، حتى 30 نوفمبر 2021 ، ستستبعد السلطات المواطنين اليمنيين بعد فترة تمديد التأشيرة المسموح ، وهي 180 يومًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *