التخطي إلى المحتوى
4 جثامين من أسرة واحدة تم نقلهم إلى مصر بعد حادث السعودية
جثامين من أسرة واحدة تم نقلهم إلى مصر بعد حادث السعودية

4 جثامين من أسرة واحدة تم نقلهم إلى مصر بعد حادث السعودية,بعد استعداد ( قرية دبركي) التابعة لمركز مينوف بمحافظة المنوفية ، بعد أداء الصلاة على جنازتهم عصر اليوم ، لاستقبال جثامين أربعة مصريين من عائلة من أصول مصرية من المملكة العربية السعودية ، من مطار الجوي في.أحد مساجد المملكة.

4 جثامين من أسرة واحدة تم نقلهم إلى مصر بعد حادث السعودية

لقي أربعة أفراد من عائلة من قرية دبركي وسط منوف بمحافظة المنوفية ، مصرعهم في حادث تصادم سيارات في المملكة العربية السعودية بعد أداء مراسم العمرة والعودة إلى الرياض من مكة المكرمة. كما أصيب أبناؤه الثلاثة قبل يومين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية عن تعقب مستحقات مواطن مصري وأفراد أسرته الثلاثة في حادث مروري مروع في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وتتكون الأسرة من أب وأم وخمسة أبناء ، مؤكدة أن اثنين منهم هما: أبناؤه في العناية المركزة بمستشفى “القويعية” العام والخامس ينقل إلى مستشفى الملك سلمان.

وأكدت وزارة القوى العاملة أن الوزير محمد سعفان عيّن على الفور مكتب تمثيل العمل لتقديم خالص التعازي لذوي الفقيد وزملائه ، ودعاء الرحمة عليهم. وإلهام أفراد أسرهم للتحلي بالصبر والراحة.

كما كلف وزير القوى العاملة المكتب بالتنسيق مع القنصلية للإسراع في استكمال إجراءات نقل الجثث ومتابعة حالة الأطفال المصابين ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية حقوق المتوفين من المواطنين المصريين. حقوق العاملين المصريين بالخارج وحمايتهم وصيانتهم والمتابعة في إطار الدخول في حقوقهم وحل مشاكلهم أولاً. باول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *